&أكدت صحيفة " ليكيب "الفرنسية الرياضية، وجود ثلاثة شخصيات أبدت جدياً رغبتها في شراء نادي مرسيليا ، الذي قررت مالكته، مارغاريتا لويس درفيس، بيعه رسمياً، من خلال البيان الذي أصدره، الأربعاء، نادي عاصمة الجنوب الفرنسي.

ويتعلق الأمر بكلاً من المصرفي الإيطالي السويسري بابلو فيكتور دانا و رجل الأعمال الفرنسي غسافييه جيوكانتي، بالإضافة لشخصية ثالثة لم يتم الكشف عن هويتها.
&
وكانت جريدة" لامارسياس" الجهوية، قد استبقت الجميع، بكشفها، الثلاثاء الماضي، عن استعداد رجل الأعمال الفرنسي غسافييه جيوكانتي، لشراء نادي مارسيليا، و جلبه في حقيبته اللاعب الدولي الفرنسي السابق، اريك كانتونا، النجم الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وأوضحت ذات الصحيفة الفرنسية، أنّ غسافييه جيوكانتي، زوج مديرة &صندوق النقد الدولي، كريستين لاغارد، يعتبر من أبناء مدينة مرسيليا، وهو يريد في حال نجاحه في شراء النادي العريق، في تعيين اريك كانتوتا في منصب مدير رياضي.&
&
ويؤدي نادي مارسيليا حالياً أحد أسوء مواسمه الرياضية في تاريخه، بحيث يحتل المركز الـ 14 في ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بفارق 6 نقاط فقط عن أقرب مرتبة مؤدية للسقوط إلى دوري الدرجة الثانية.
&