صعد سبورتينغ لشبونة موقتا الى مركز الصدارة اثر فوزه على مضيفه موريننزي 1-صفر في المرحلة الثلاثين من بطولة البرتغال لكرة القدم التي ستختتم الاثنين بلقاء بنفيكا المتصدر السابق مع فيتوريا سيتوبال وسبورتينغ براغا مع تونديلا.

وسجل الجزائري اسلام سليماني هدف سبورتينغ لشبونة في الدقيقة 16 رافعا رصيد فريقه الى 74 نقطة وبفارق نقطة واحدة امام بنفيكا و10 نقاط امام بورتو صاحب المركز الثالث

بورتو و&ناسونال ماديرا

&أكتسح بورتو اكتسح ناسونال ماديرا باربعة اهداف نظيفة سجلها سيلفيستر فاريلا (2) والمكسيكي هكتور هيرارا (9) ودانيلو بيريرا (67) والكاميروني فانسون ابو بكر (85).&

وتمكن بورتو بالتالي من استعادة مستواه بعدما كان قد مني بخسارتين متتاليتين في المرحلتين السابقتين.

ماريتيمو &وفيتوريا غيمارايش

كما حقق ماريتيمو بفوزا كبيرا على فيتوريا غيمارايش بتغلبه عليه بثلاثة اهداف للبرازيلي فرانسيرجيو رودريغيز (27 و31 من ركلة جزاء) والكاميروني دونالد ديرينغ دجوسي (66).

استوريل وبوافيستا&

وفاز ايضا استوريل على بوافيستا بهدف للبرازيلي ماريون سيلفا فيرنانديز (87)،&

يونياو ماديرا وباكوش فيريرا

وخسر يونياو ماديرا امام باكوش فيريرا بثلاثة اهداف لاليو مارتينيز (18) والفنزويلي بريتنر دا سيلفا (42) والبرازيلي اميلتون (79) مقابل اربعة اهداف لنيلسون استريلا (47) وسيسيرو سيميدو من غينيا بيساو (50) وباولو كابرال (68) ودييغو جوتا (87).

اروكا وريو آفي

وتعادل اروكا مع ريو آفي صفر-صفر، وبيليننسيش مع اكاديميكا كوامبرا بهدف لخوان توماس اورتوتيو (32) مقابل هداف لرافايل لوبيز (77 من ركلة جزاء).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- سبورتينغ لشبونة&&&74 نقطة من 30 مباراة&

2- بنفيكا &&&&&&&&&&&73 من 29

3- بورتو &&&&&&&&&& &64 من 30

4- سبورتينغ براغا & &51 من 29

5- اروكا &&&&&&&& & &46 من 30

شاهد هدف سليماني لسبورتينغ في مرمى موريننزي:

&

&

شاهد أهداف مباراة بورتو وناسونال ماديرا :