قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يعتزم نادي برشلونة الإسباني مكافأة نجمه الأوروغوياني لويس سواريز على تألقه هذا الموسم، من خلال تمديد عقده وتحسينه ومنحه راتباً سنوياً كبيرا.

ويقدم المهاجم الاوروغوياني مستويات رائعة مع برشلونة هذا الموسم، وسجل للفريق الكاتالوني 53 هدفامنذ بداية الموسم، في الوقت الذي ارتقى فيه لصدارة هدافي الليغا برصيد 34 هدفا، وذلك بعد الرباعية التي أحرزها في شباك سبورتنج خيخون وساهمت في فوز فريقه بسداسية نظيفة.

وخطف سواريز صدارة الهدافين من البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، صاحب الـ31 هدفا، كما دخل سواريز بقوة ليس فقط على صراع هدافي الليغا، ولكن أيضا على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث يبتعد بفارق 3 أهداف عن كل من رونالدو والبرازيلي جوناس جونكالفيس، مهاجم بنفيكا البرتغالي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة النادي الكتالوني تسعى لتجديد عقد المهاجم الاوروغوياني لسنوات طويلة، لضمان اعتزاله في ملعب كامب نو خصوصا وانه بات أحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب لويس إنريكي.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن إدارة برشلونة تنوي تمديد عقد اللاعب وتحسينه ومنحه راتباً سنوياً أفضل من الراتب الذي يتقاضاه في الوقت الحال، مشيرة غلى أن الإدارة تعرف أن ما يتقاضاه سواريز مع برشلونة لا يتناسب مع حجم ما يقدمه مع الفريق منذ انضمامه صيف عام 2014 قادماً من ليفربول.

جدير بالذكر أن سواريز انتقل إلى برشلونة قبل عامين قادما من ليفربول الإنكليزي، في عقد يمتد لخمس سنوات، ويقضي مع الفريق الكتالوني موسمه الثاني فقط، ولا يوجد هناك ما يشير إلى إمكانية رحيل سواريز عن الفريق نهاية الموسم، خاصة ان عقده مع الفريق ينتهي في صيف العام 2019.