ألقى مالك نادي وست هام يونايتد الإنكليزي باللائمة على مانشستر يونايتد عقب واقعة رشق حافلته بالزجاجات بسبب تأخر انطلاق حافلته من مكان الإقامة من أجل خوض المباراة المؤجلة بين الفريقين ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من البريمير ليغ.

وكانت حافلة الشياطين الحمر قد تعرض لهجوم عنيف بالزجاجات من قبل أنصار وست هام خارج ملعب آبتون بارك ما أدى إلى تأخر وصول فريق المدرب الهولندي لويس فان غال وتأجيل انطلاق اللقاء لمدة 45 دقيقة.

وقال مالك وست هام ديفيد سوليفان إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة أكثر من مناصري القريق خاصة الذين يستخدمون الحافلات والقطارات من أجل العودة إلى منازلهم.

وأضاف أن إدارة النادي نظمت احتفالاً لتوديع ملعب آبتون بارك لكن الكثير لم يتمكن من مشاهدة بسبب ضيق الوقت وتأخره بسبب تأجيل المباراة لوقت طويل.

وألقى باللوم على عاتق اليونايتد لافتاً إلى أن الفريق كان يتوجب أن يصل إلى هناك في تمام الساعة 16:00 مشيراً إلى أن إدارة الشياطين الحمر تعرف بأنها المباراة الأخيرة على "آبتون بارك".

وكشف أن المسؤولين عن الاتحاد الإنكليزي والقوات الشرطية كانوا لطفاء جداً مع مانشستر يونايتد منوهاً لو أنه كان مسؤولاً لقرر فوراً إقامة المباراة في موعدها المحدد في الساعة 19:45 وليس تأجيلها لمدة 45 دقيقة.

وكانت إدارة اليونايتد قد طلبت تأجيل المباراة لبعض الوقت من أجل قيام اللاعبين بعمليات إحماء خوفاً من تكرار ما حدث في لقاء نوريتش سيتي وإصابة 3 لاعبين بسبب سوء الإحماء.

وفشل اليونايتد في انتزاع المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا وسقط في آبتون بارك بهدفين مقابل ثلاثة ليصبح مانشستر سيتي بحاجة إلى التعادل في مباراته الأخيرة ضد سوانسي سيتي من أجل ضمان إنهاء المسابقة رابعاً.