كشف ديفيد سوليفان المالك الشريك لنادي وست هام يونايتد الإنكليزي، أن إدارة ناديه كانت قريبة جداً من التعاقد مع المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز لخلافة المدرب سام الارديس، في الموسم الماضي، قبل انتقاله إلى ريال مدريد في اللحظات الأخيرة.
&
وقال سوليفان في مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس البريطانية: "كنا على بعد ساعتين من الحصول على توقيعه، اتفقنا على كل شيء تقريباً، لكنه في النهاية اختار ريال مدريد، إنه مدرب كبير على عكس ما يُقال عنه، وكان ليقوم بعمل رائع معنا".
&
وأضاف "قدمنا عرضاً ليورجن كلوب أيضاً، لكنه اعتذر وقال إنه يحتاج للراحة، بعدها قررنا التعاقد مع سلافن بيليتش كان أفضل الخيارات المتبقية، ونحن الآن سعداء جداً معه".
&
يذكر أن بينيتيز استلم مهمة الإشراف على تدريب ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي، ومنذ ذلك الحين يعاني الفريق الملكي تحت قيادته، حيث تعرض لثلاث خسائر في الدوري المحلي من بينها الخسارة المذلة أمام الغريم الأزلي برشلونة برباعية.
&
ويتم الحديث حالياً عن إمكانية اقالة بينيتيز والاستعانة بنجم الفريق السابق الفرنسي زين الدين زيدان الذي يشرف على فريق الشباب في النادي الملكي.