يتأهب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي للتواجد بقوة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تلبية طلبات مدربه الإسباني الجديد بيب غوارديولا الذي سيتولى قيادة السيتزن فنياً خلفاً للتشيلي مانويل بيليغريني.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدرب غوارديولا الذي رفض تمديد عقده مع بايرن ميونيخ الألماني يرغب بتدعيم كافة مراكز الفريق السماوي في الميركاتو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدولي الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد يعد في قائمة أولويات غوارديولا مع فريقه الجديد مانشستر سيتي.

وأشارت إلى أن غوارديولا كان قد أشرف على تدريب توني كروس في موسمه الأول مع بايرن ميونيخ قبل أن يغادر ملعب أليانز أرينا إثر خلافات مع إدارة النادي البافاري.

ولفتت إلى أن مانشستر سيتي سيواجه منافسة قوية مع كل من جاره اللدود اليونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الظفر بخدمات كروس.

وأوضحت أن &غوارديولا يريد لاعباً آخر من نادي العاصمة الإسبانية هو الظهير الأيمن داني كارفخال الذي أصبح أحد أفضل لاعبي مركزه في العالم منذ عودته إلى سانتياغو برنابيو قادماً من باير ليفركوزن الألماني في رحلة إعارة.

من جانبها، توقعت وسائل الإعلام البريطانية أن يبدي مسؤولو مانشستر سيتي استعداداً لدفع 57 مليون يورو للتعاقد مع كارفخال فيما تبقى قيمة العرض لاستقدام توني كروس إلى ملعب "الاتحاد" غير معروفة حتى الآن.
&