بلغ مولودية بجاية الجزائري الدور ربع النهائي بتعادله مع مضيفه الترجي الرياضي التونسي 1-1 الثلاثاء على ملعب المنزه في تونس العاصمة في اياب الملحق المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وكان الترجي بطل المسابقة عام 1997 البادىء بالتسجيل عبر غيلان الشعلالي في الدقيقة 30، ورد مولودية بجاية بعد 3 دقائق بواسطة الفرنسي الموريتاني عمر ندياي.

وكان الفريقان تعادلا سلبا ذهابا في بجاية السبت الماضي، فتأهل الفريق الجزائري لهزه الشباك خارج قواعده، وتابع مشواره القاري علما بانه يشارك في كأس الاتحاد عقب خروجه من ثمن نهائي مسابقة دوري الابطال على يد الزمالك المصري.

وخسرت تونس ثاني ممثليها من اصل 3 في المسابقة، حيث لحق الترجي بالملعب القابسي الذي توقفت مغامرته القارية اليوم على الرغم من فوزه على ضيفه مازيمبي الكونغولي الديموقراطي بطل مسابقة دوري الابطال 2-1، وذلك لخسارته صفر-1 ذهابا.

وتتوقف امال الكرة التونسية على النجم الساحلي بطل المسابقة العام الماضي والذي يحل غدا الاربعاء ضيفا على مونانا الغابوني وفي جعبته فوز بثنائية نظيفة ذهابا في سوسة.

ويشارك النجم الساحلي بطل اعوام 1995 و1999 (بنظامها القديم) و2006 ايضا، في المسابقة بعد اخفاقه في ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة على يد إنييمبا النيجيري.

شاهد أهداف المباراة: