قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد وكيل أعمال اللاعب الدولي الإيفواري يايا توريه وجود مفاوضات بين نجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي ونادي انتر ميلان، لكن الاختلاف في بنود العقد أجل حسم الصفقة.

وأكد ديميتري سيلوك وكيل أعمال اللاعب ياياتويه أنّ موكله يتحدث بالفعل مع مدرب انتر ميلان، الإيطالي روبيرتو مانشيني، الذي سبق له الإشراف عليه ضمن فريق مانشستر سيتي

وأوضح سيلوك،في تصريح لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "هذا صحيح، نحن نتحدث مع مانشيني ونحن نبحث عن حل مع السيتي، لأنهم يريدون بيعه بشكلٍ نهائي وليس إعارته".

وأضاف سيلوك قائلاً:"لا أستطيع أن أقول ما إذا كانت هناك أندية أخرى مهتمة به، على أية حال فإن لديه عقد ملتزم به ولا شيء خاص، إنتر؟ إنه نادٍ جيد".

وارتبط اسم يايا توريه في عدة مرات بالانضمام لنادي انتر ميلان، حيث يعتبر من أولويات المدرب مانشيني، منذ الموسم الماضي، والذي يفضل العمل مع لاعبين سبق له التعامل معهم في أندية أخرى.

وسجل توريه هذا الموسم 6 أهداف وصنع 5 أخرى في 32 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز، ويعتبر من أبرز المرشحين للرحيل عن مانشستر سيتي، في الصيف القادم، في ظل قدوم المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي تربطه به علاقة متوترة منذ ان كان الرجلان في فريق برشلونة الإسباني.