قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شن ديمتري سيلوك وكيل أعمال النجم الايفواري يايا توريه متوسط ميدان فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، هجوما لاذعا على الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني.

وشكك ديمتري سيلوك بالألقاب التي حصدها المدرب الكاتالوني مع برشلونة وبايرن ميونيخ، في الوقت الذي تشير فيه التقارير إلى اقتراب غوارديولا من تدريب مانشستر سيتي في الموسم المقبل بعد رفض التجديد مع الفريق البافاري.

وكان غوارديولا قد أعلن عن رحيله عن بايرن ميونيخ بعد نهاية عقده في نهاية الموسم الحالي، قبل أن يكشف عن رغبته في خوض تجربة جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز.&

ومن المنتظر أن يلتئم شمل النجم الايفواري يايا توريه مع المدرب الإسباني في حال اشراف الأخير على تدريب فريق مانشستر سيتي، بعدما سبق له أن لعب تحت قيادته لمدة عامين قبل أن يتخلى غوارديولا عنه لمصلحة سيتي في 2010، ولكن وكيله ديمتري سيلوك لا يبدو سعيدا بوصول غوارديولا الى ملعب الاتحاد.

وقال سيلوك في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية: "بيب مدرب رائع، فاز بالألقاب مع برشلونة وبايرن ميونيخ، جدي يستطيع أن يفعلها لأن الناديين يملكان لاعبين كبار".

وأضاف: "أنا لا أقلل من لويس إنريكي كمدرب، أنظروا إليه لقد حقق الثلاثية مع برشلونة الموسم الماضي، ولكن عندما تولى روما لم يفعل شيئا".

وتابع: "أتمنى أن أرى غوارديولا مدربا لفريق يقبع في المركز الثامن أو التاسع، ويتوج معه بالألقاب، لذلك أرى أن روبرتو مانشيني كان أفضل مدرب للسيتي".

&كما أبدى سيلوك قلقه على مصير موكله مع مانشستر سيتي في حال قدوم غوارديولا، وقال: "أنا لا أعرف ما هي خطط غوارديولا، ولكن بعد ما حدث في برشلونة، تحول بالطبع إلى مصدر قلق لي، مصير يايا توريه مجهول في وجوده".

&