قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة قبل أسبوع على نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام جاره اللدود أتلتيكو في المباراة التي ستقام على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

وأعلن ريال مدريد الذي أنهى موسمه وصيفاً في الدوري الإسباني غيابه مدافعه الفرنسي الشاب رافائيل فاران عن نهائي دوري الأبطال بسبب تعرضه لإصابة من الدرجة الثانية على مستوى عضلات الفخذ.

وأوضح النادي الملكي في بيانه الرسمي على موقعه الإلكتروني أن المدافع الدولي الفرنسي خضع اليوم الأحد لفحوصات طبية أظهرت معاناته من إصابة من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ اليسرى.

وأشار إلى أن بناء على الفحوصات الطبية فقد تأكد غياب فاران عن نهائي دوري أبطال أوروبا مع بقاء ستة أيام على خوض المباراة الختامية للمسابقة القارية.

من جانبه ذكر الموقع الرسمي لصحيفة "اس" الاسبانية أن هذا النوع من الاصابات يحتاج عادة الى ثلاثة اسابيع.

وفي حال احتاج فاران (23 عاما و29 مباراة دولية) فعلا الى ثلاثة اسابيع لكي يتعافى، فلن يكون بمقدوره المشاركة في موقعة السبت التي يحتضنها ملعب "سان سيرو" في ميلانو، كما انه لن يكون جاهزا لخوض المباراة الافتتاحية لكأس اوروبا التي تجمع فرنسا المضيفة برومانيا في العاشر من الشهر المقبل.

ولن يكون غياب فاران عن نهائي دوري الابطال كارثة بالنسبة لريال لان النادي الملكي يعول في المقام الاول على البرتغالي بيبي وسيرخيو راموس لشغل مركزي قلب الدفاع، في حين ان الامر مختلف مع المنتخب الفرنسي لان الاخير يعتمد عليه كعنصر اساسي في خط الدفاع المهزوز اصلا لان منتخب "الديوك" تلقى 19 هدفا في 18 مباراة ودية منذ نهائيات مونديال البرازيل 2014.

ويتواجه قطبا العاصمة الإسبانية في ميلانو من أجل الظفر باللقب القاري علماً أنهما يخوضان نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية في السنوات الثلاث الأخيرة.
&