ودّع نادي إشبيلية الإسباني نجمه خوسيه أنطونيو رييس بكلمات مؤثرة، بعدما قرر اللاعب الإسباني المخضرم الرحيل عن "عائلته الثانية" استعداداً للانضمام لفريق غالاتساري التركي، وذلك بعدما حمل ألوان القميص الأندلسي في 250 مباراة رسمية.

و نشر نادي إشبيلية بياناً على موقعه الرسمي، جاء فيه: "خوسيه أنطونيو رييس ترك إشبيلية، لقد انتهى عقده مع النادي، وبالتالي انتهت فترته الثانية معنا، والتي تُعتبر من دون أدنى شك الأكثر نجاحاً على المستوى الجماعي".

وتابع النادي الأندلسي بيانه:"في كلا الفترتين كان رمزاً لإشبيلية، وقد برع دائماً بفضل موهبته والتزامه وحبه الشديد للنادي.لقد كان رييس واحداً من أكبر رموز النادي، إن لم يكن الأكبر على الإطلاق".

وكان خوسيه أنطونيو رييس، البالغ من العمر 32 سنة، قد بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي اشبيلية في عام 2000، قبل أن ينتقل صفوف آرسنال الإنكليزي عام 2004، ثم عاد مرة أخرى إلى إسبانيا عبر بوابة ريال مدريد على سبيل الإعارة في موسم 2006-2007.

وفي صيف 2007 انتقل إلى أتلتيكو مدريد حيث دافع عن ألوانه إلى غاية صيف 2012، قبل أن يعود إلى اشبيلية ويساهم في قيادته للفوز بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم ثلاث مرات، ويصبح أول لاعب يفوز بلقب مسابقة "اليوروبا ليغ" خمس مرات.