يتجه نادي برشلونة الإسباني إلى الموافقة على رحيل مدافعه الشاب مارك بارترا إلى صفوف إشبيلية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة سيوافق على الأرجح على مبدأ إعارة مدافعه الدولي الإسباني مارك بارترا إلى صفوف إشبيلية في الميركاتو الشتوي.
&
وأضافت تلك التقارير أن النادي الأندلسي يعد أكثر الأندية الراغبة في الحصول على خدمات بارترا من أجل تعزيز دفاعه في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن المسؤولين في إشبيلية سيطلبون من برشلونة الحصول على خدمات بارترا على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم.
&
ولفتت إلى أن بارترا بات الخيار الخامس لدى المدرب لويس إنريكي في قلب الدفاع بعد الثنائي الأساسي جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو ثم الفرنسي جيريمي ماثيو والبلجيكي توماس فيرمايلين.
&
وأوضحت أن المدافع الإسباني يريد لعب المزيد من الدقائق في الفترة المقبلة من أجل جذب أنظار مدرب المنتخب فيسنتي ديل بوسكي والتواجد برفقته في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها في فرنسا الصيف المقبل.
&
وكان بارترا قد أبدى غضبه وحذف تغريدة بعدما استبعد من التواجد ضمن القائمة المشاركة في كلاسيكو الليغا الذي أقيم على ملعب سانتياغو برنابيو وانتهى بفوز برشلونة على ريال مدريد برباعية نظيفة.
&