بات اشبيلية وميرانديس من الدرجة الثانية اول المتأهلين الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم بفوز الاول على ضيفه وجاره ريال بيتيس 4-صفر، والثاني على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 3-صفر الثلاثاء في افتتاح اياب الدور ثمن النهائي.
&
اشبيلية وريال بيتيس
&
في المباراة الاولى على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" وامام 36812 متفرجا، حسم اشبيلية الدربي الاندلسي في صالحه للمرة الثانية على التوالي بعدما كان فاز على جاره 3-صفر ذهابا لاربعاء الماضي.
&
وبكر المخضرم خوسيه انطونيو رييس بالتسجيل في الدقيقة الرابعة بضربة رأسية من مسافة قريبة، واضاف المدافع الدولي الفرنسي السابق المغربي الاصل عادل رامي الهدف الثاني في الدقيقة 35 بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة.
&
وعزز الفرنسي كيفن غاميرو، بديل فرناندو لورنتي، بالهدف الثالث بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة (73)، قبل ان يختم مواطنه غايل كاكوتا المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 89 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من غاميرو.
&
ميرانديس &وديبورتيفو لا كورونيا
&
وفي الثانية على ملعب "ريازور" وامام 11393 متفرجا، فجر ميرانديس مفاجأة من العيار الثقيل باقصائه ديبورتيفو لا كورونيا من الدور ثمن النهائي بالفوز عليه 2-صفر.
&
ومنح دانيال بروفنسيو التقدم للضيوف في الدقيقة 41 بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة، واضاف ابدون براتس الثاني في الدقيقة 55 بيسراه من ركلة حرة مباشرة، قبل ان يسجل بروفنسيو الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 71 بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة.
&
وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا الاربعاء الماضي.
&
ويستكمل اياب الدور ثمن النهائي غدا الاربعاء، فيلعب فياريال مع اتلتيك بلباو (2-3 ذهابا)، وسلتا فيغو مع قادش من الدرجة الثالثة (3-صفر)، واسبانيول برشلونة مع برشلونة (1-4)، ولاس بالماس مع ايبار (3-2)، على ان يختتم بعد غد الخميس بلقاءي غرناطة مع فالنسيا (4-صفر)، واتلتيكو مدريد مع رايو فايكانو (1-1).
&
شاهد أهداف اشبيلية وريال بيتيس

&