قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ألمح النجم الجزائري رياض محرز إلى إمكانية الرحيل عن ناديه الحالي ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب المتألق بالانتقال إلى كبار الأندية الأوروبية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الدولي الجزائري البالغ من العمر 25عاما، أنه لم يتلق أي عرض رسمي حتى الآن، لكنه في الوقت نفسه لم يستبعد فكرة خوض تجربة احترافية جديدة بعيدا عن ليستر سيتي في الموسم المقبل، في حال تلقيه عرضا مغريا.

وفي رده على سؤال بخصوص التقارير التي ربطت اسمه بالانتقال إلى عدة أندية كبيرة من داخل إنكلترا وخارجها، على غرار برشلونة وباريس سان جيرمان وآرسنال، قال محرز للصحفيين في حفل أقامته شركة نايكي الأمريكية الخاصة بالمستلزمات الرياضية: "إنه لشرف كبير أن أسمع عن اهتمام الأندية الكبيرة، لكن كما قلت من قبل، لم أتلق عرضا رسميا حتى الآن".

وأضاف "لم يحدث أي شيء حقيقي، في هذه اللحظة لم أتخذ قراري النهائي بشأن مستقبلي، ربما أبقى في ليستر وربما أغادر، دعونا ننتظر لنرى ما سيحدث في الأسابيع القادمة".

وسبق أن كشف التايلاندي اياوات سريفادانابرابا نائب رئيس ليستر أن نجمه الجزائري رياض محرز عبر له عن رغبته بالبقاء الموسم المقبل.

وتألق محرز بشكل لافت في الموسم المنقضي وسجل 17 هدفا وكان صاحب 11 تمريرة حاسمة ليساعد ليستر على التتويج باللقب المحلي، في واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ الدوري.

وتوج محرز بجائزة لاعب العام في الدوري الانكليزي الممتاز بحسب استفتاء اقامته رابطة اللاعبين المحترفين، ليصبح أول لاعب عربي وافريقي يتوج بهذه الجائزة.