وضع نادي ليفربول الإنكليزي عينه على لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة ليفربول تدرس إمكانية التعاقد مع الدولي الكرواتي الشاب ماتيو كوفاسيتش في الميركاتو الحالي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن كوفاسيتش أبدى غضبه الشديد من قلة مشاركاته مع الفريق الملكي في الموسم الماضي ما دفعه للتفكير بجدية في مسألة رحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو هذا الصيف.

وأشارت إلى أن المدرب الألماني للريدز يورغن كلوب يسعى جاهداً لاستغلال غضب كوفاسيتش من النادي الملكي والعمل على ضمه إلى صفوف ليفربول مع ضمان منحه دقائق لعب إضافية في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولفتت إلى أن إدارة النادي الملكي قد ترفض على الأغلب التفريط باللاعب الكرواتي الشاب وقد توافق على بيعه بمبلغ لا يقل عن 24 مليون جنيه استرليني مع إمكانية السماح له بالرحيل مؤقتاً وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الدولي الكرواتي قادماً من صفوف إنتر ميلان الإيطالي في الصيف الماضي لكنه لم يشارك أساسياً مع الفريق الملكي سوى في ثمان مباريات على الرغم من فوز ناديه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد بضربات الترجيح.