كشفت تقارير صحفية أن النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش يفكر في ترك ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة، في الوقت الذي تتحدث فيه التقارير عن اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بضم اللاعب.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن اللاعب الكرواتي يفكر في الرحيل عن مدريد بالرغم من أنه يخوض موسمه الأول فقط في ملعب سانتياغو بيرنابو.

وتأتي رغبة اللاعب الكرواتي في الرحيل عن ريال مدريد، في ظل موسمه المخيب مع الفريق الملكي وملازمته لمقاعد البدلاء في الكثير من المباريات، فضلا عن عدم ظهوره بالمستوى المأمول في المباريات التي شارك فيها.

وحقق كوفاسيتش أعظم انجاز في تاريخه حتى الآن بعدما حقق برفقة الملكي لقب دوري أبطال أوروبا وهو بعمر 22 عاماً، لكنه لم يلعب الكثير من الدقائق مع الفريق خلال موسمه الأول سواء مع المدرب السابق رافائيل بينيتيز أول المدرب الحالي زين الدين زيدان.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي يعتبر أبرز الاندية المهتمة بضم اللاعب الكرواتي في الوقت الحالي، وبالتالي بات اللاعب مرشح بقوة للعودة إلى الكالتشيو.

وهناك اهتمامات من بعض الأندية الأخرى في إيطاليا على غرار ميلان الذي أرسل مديره التنفيذي إلى مدريد خلال مباراة الفريق الملكي أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك من أجل التفاوض مع إدارة النادي بشأن التعاقد مع كوفاسيتش.

وكان كوفاسيتش قد ألمح إلى إمكانية الرحيل عن النادي الملكي، حيث قال بعد تتويج الريال بلقب الأبطال: "لقد كان موسما صعبا، لقد شعرت بخيبة أمل لمغادرة إنتر، لكن ريال مدريد فريق عظيم، وصلت صغيرا جدا، لكني اكتسب الكثير من الخبرة ورأيت أشياء كثيرة".

وأوضح الدولي الكرواتي: "كنت أعرف أني سأواجه صعوبات ولكن الآن أنا أركز على يورو".

وعن عودته للدوري الإيطالي، شدد قائلاً: "كما سبق وأن أوضحت فزنا بدوري الأبطال وهذا هو الشيء المهم، الآن هناك يورو ولدي عقد لمدة خمس سنوات مع الريا، ما زلت مولعا جدا بميلانو، وهي مدينة جميلة، لقد لعبت في ناد كبير مثل إنتر، كان لي سنتين ونصف رائعتين، ولكن اليوم أنا لاعب ريال مدريد".