لا زالت الشكوك تحوم حول مستقبل الدولي الألماني توني كروس مع نادي ريال مدريد الإسباني بعد تراجع دوره مع الفريق الملكي في ظل تواجد المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن نادي ليفربول الإنكليزي يسعى للتعاقد مع لاعب الوسط الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقا لما نقلته الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، عن وسائل الإعلام البريطانية فإن المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول يرغب بقوة في التعاقد مع مواطنه في الميركاتو الشتوي الحالي.

وذكرت التقارير أن الدولي الألماني على رأس أولويات يورغن كلوب، مشيرة إلى أن إدارة النادي الإنكليزي تبدي استعدادها لدفع أي ثمن للنادي الملكي مقابل الحصول على خدمات كروس، مستغلة الوضع الصعب الذي يعيشه اللاعب مدربه بينيتيز.

ويدرك النادي الإنكليزي جيدا أنه يجد صعوبات كبيرة في التعاقد مع اللاعب، خصوصا في ظل التقارير التي تحدثت عن رغبة ناديه السابق بايرن ميوينخ بإعادته إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، بطلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي سيشرف على تدريب الفريق بدءً من الموسم المقبل خلفا للإسباني بيب غوارديولا.

جدير بالذكر أن الدولي الألماني انتقل إلى صفوف النادي الملكي في صيف 2014، قادما من بايرن ميونيخ مقابل 30 مليون يورو، بعد تألقه مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

&