قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو نادي ليفربول الإنكليزي واثقاً من قدرته على حسم صفقة الحصول على الدولي الأرجنتيني لوكاس بيليا نجم لاتسيو الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن إدارة ليفربول واثقة على هزيمة الغريم اللدود مانشستر يونايتد بشأن التوقيع مع الدولي الأرجنتيني لوكاس بيليا في الميركاتو الشتوي.
&
وأضاف الموقع الإيطالي الشهير أن الريدز يبدو الأقرب لحسم صفقة بيليا وجلبه من نادي العاصمة الإيطالية لاتسيو لأنه سيحظى مع المدرب الألماني يورغن كلوب بفرصة التواجد ضمن التشكيلة الأساسية خلافاً لما سيحدث في حال وافق على الانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال.
&
وأشار إلى أن فريق المدرب الهولندي لويس فان غال يمتلك العديد من اللاعبين في خط الوسط بل لديه وفرة مثل الألماني باستيان شفاينشتايغر والفرنسي مورغان شنايدرلان والبلجيكي مروان فيلايني والإسباني أندير هيريرا والإنكليزي المخضرم مايكل كاريك وهو ما سيضعف من حظوظ بيليا في التواجد ضمن التشكيلة الأساسية بصورة دائمة.
&
ولفت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد كانت قد حاولت في فترة الانتقالات الصيفية الماضية نقل بيليا إلى ملعب أولد ترافورد لكن المفاوضات مع لاتسيو لم تكلل بالنجاح وسط رغبة منه لإعادة المحاولة في يناير المقبل لكنه سيواجه بمنافسة شرسة من ليفربول.
&
ويقدم ليفربول منذ إقالة مدربه السابق برندان رودجرز وتعيين يورغن كلوب خليفة له أداءً رائعاً حيث ألحق هزيمة بحامل اللقب تشلسي في ملعب ستامفورد بريدج كما سحق وصيفه مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد في الجولة الماضية.
&