&أقدم نادي ليفربول الإنكليزي على خطوة إقالة مدربه الايرلندي الشمالي برندان رودجرز الأحد عقب تعادل الفريق أمام إيفرتون في الجولة الثامنة من البريمير ليغ.

وأبدى رودجرز حزنه الشديد من قرار إقالته من قبل إدارة ليفربول لكنه في الوقت نفسه قد يستفيد مادياً من تلك الخطوة ويحصل على الكثير من الأموال.
&
ويقضي عقد المدرب الايرلندي على حصوله على مبلغ مالي يقدر بخمسة ملايين جنيه استرليني في الموسم الواحد خلال مهمة الإشراف الفني على الريدز.
&
ويتبقى لرودجرز في عقده مع ليفربول ما يقرب من ثلاثة مواسم ما يعني أنه قد يعوض من قبل الإدارة بمبلغ يتجاوز سقف الـ10 ملايين جنيه استرليني بسبب خطوته الإقالة.
&
وكانت إدارة ليفربول قد أقدمت الموسم المنصرم على تجديد تعاقده مع المدرب الايرلندي الشمالي من أجل الاستقرار الفني ومحاولة المنافسة على لقب الدوري الانكليزي الممتاز.
&
وكان ليفربول قاب قوسين أو أدني من الفوز بلقب البريمير ليغ في الموسم قبل الماضي لكنه خسره في الأمتار الأخيرة لصالح مانشستر سيتي مع الخطأ الشهير للقائد الراحل ستيفن جيرارد في مباراة البلوز في آخر جولات البطولة المحلية.
&
وتعاقد ليفربول مع عدد من اللاعبين البارزين في سوق الانتقالات الماضية مثل المهاجم البلجيكي كريستيان بينتيكي ولاعب خط الوسط البرازيلي روبيرتو فيرمينو لكنه فشل في الاستفادة منها خلال الموسم الحالي حيث يسجل نتائج متذبذبة في بطولتي الدوري الإنكليزي والدوري الأوروبي.
&
&