&يستعد نادي ليفربول الانكليزي لمطاردة الحارس البوسني أسمير بيغوفيتش والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن ليفربول&يبدي رغبة قوية في التعاقد مع الحارس الدولي البوسني أسمير بيغوفيتش الذي يتولى حماية عرين نادي ستوك سيتي في البريمير ليغ.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن المدرب الايرلندي الشمالي في النادي الانكليزي العريق برندن رودجرز يريد التوقيع مع حارس كبير من أجل خلق منافسة شرسة مع الدولي البلجيكي الحالي سيمون مينيوليه.
&
وأشارت إلى أن إدارة الريدز أبدت استعدادها لدفع مبلغ مالي يقدر بـ10 ملايين جنيه استرليني من أجل إتمام صفقة الحصول على بيغوفيتش بصورة رسمية وجلبه إلى ملعب أنفيلد رود بداية من الموسم المقبل.
&
ولفتت إلى أن ستوك سيتي سيوافق على الأغلب على العرض المقدم من الريدز لأن حارسه البوسني يتبقى عام واحد فقط في عقده الحالي ما يجبره على بيعه في الميركاتو الصيفي القادم من أجل الاستفادة مادياً من انتقاله لليفر.
&
وكان ستوك سيتي قد تعاقد مع الحارس البوسني في صيف عام 2010 ومن ذلك الوقت يقدم بيغوفيتش أداء رائعاً مع الفريق الانكليزي ما جعله ملاحقاً من عدة أندية أوروبية كبيرة.
&
&