&وضع نادي ليفربول الانكليزي نجم خط وسط إنتر ميلان الإيطالي، الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش على رأس اللاعبين المطلوبين للقدوم إلى ملعب أنفيلد رود خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة ميدياست الرياضية الإيطالية أن إدارة ليفربول تسعى بقوة من أجل إتمام صفقة انتقال الدولي الكراوتي ماتيو كوفاسيتش من إنتر ميلان الإيطالي إلى ملعب أنفيلد رود في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الشبكة الرياضية الإيطالية أن مفاوضات مكثفة تدور حالياً بين الناديين الإنكليزي والإيطالي من أجل رحيل اللاعب الكرواتي عن ملعب جوسيبي مياتزا.
&
وأشارت إلى أن إدارة الريدز وافقت على المبلغ المطلوب من قبل إدارة النيراتزوي الذي يقدر بـ30 مليون يورو من أجل إعطاء الضوء الأخضر على رحيل كوفاسيتش عن الدوري الإيطالي.
&
ولفتت إلى أن مدرب ليفربول برندان رودجرز يريد تكرار سيناريو جلب البرازيلي كوتينيو من إنتر ميلان قبل سنوات من خلال الانقضاض على الدولي الكرواتي الشاب.
&
وكانت المجلة البريطانية ذاتها قد أوردت أن إدارة برشلونة بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو تعتزم الدخول في مفاوضات مكثفة مع نظيرتها في إنتر ميلان من أجل العمل على إقناعها بضرورة مغادرته لملعب جوسيبي مياتزا في الفترة القادمة.
&
&وأوضحت إلى أن برشلونة يرى في الدولي الكرواتي الشاب كوفاسيتش أحج أبرز المواهب الكروية في القارة العجوز وبإمكانه تعويض الرسام أندريس إنييستا في خط وسط ملعب كامب نو.
&
وأكملت أن إدارة برشلونة تخطط للتوقيع مع النجم الكرواتي في الصيف مع&السماح له بالاستمرار ضمن صفوف إنتر ميلان حتى يناير من عام 2016 من أجل تسجيله رسمياً فور رفع عقوبة الفيفا الخاصة بعدم إجراء أي تعاقدات لفترتين متتاليتين.
&
وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت أن إدارة إنتر ميلان وافقت على مبدأ التخلي عن كوفاسيتش بعد مشورة المدرب روبرتو مانشيني الذي أعطى الضوء الأخضر إثر وصول السويسري شيردان شاكيري من بايرن ميونيخ الألماني في الانتقالات الشتوية الأخيرة.
&