&يسعى نادي ليفربول الإنكليزي للحصول على خدمات الجناح الهولندي المتألق ممفيس ديباي من ناديه إيندهوفن وخطفه قبل أن ينجح مواطنه مانشستر يونايتد في ضمه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن ليفربول يطارد نجم خط هجوم إيندهوفن الهولندي ممفيس ديباي ويسعى للحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الريدز تعتزم الدخول في مفاوضات مكثفة مع نظيرتها في النادي الهولندي من أجل العمل على إقناعها بضرورة التخلي عن خدمات ديباي والسماح بانتقاله إلى صفوف فريق ملعب أنفيلد رود.
&
وأشارت إلى أن المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز أبدى إعجابه الكبير بقدرات وإمكانيات الجناح الدولي الهولندي المتألق منذ بداية الموسم الحالي.
&
ولفتت إلى رودجرز يريد تعزيز خط هجومه بلاعبين جدد بعد رحيل الأوروغوياني لويس سواريز عن الريدز وعدم قدرة الثنائي ماريو بالوتيلي وآدم لالانا على تعويض "العضاض".
&
وأوضحت أن الريدز سوف يواجه بمنافسة شرسة مع مواطنه مانشستر يونايتد إذ يرغب المدرب الهولندي لويس فان غال في التعاقد مع مواطنه ممفيس ديباي في الميركاتو الصيفي خاصة أنه يعلم قدراته جيداً حيث لعب تحت قيادته مع الطواحين الهولندية في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل الصيف الماضي.
&
وأكملت أن قيمة ديباي أحد أبرز المواهب الكروية في هولندا تقدر بنحو 20 مليون جنيه استرليني وهو مبلغ يمكن دفعه بسهولة من قبل إدارتي ليفربول واليونايتد.
&