عجز مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف عن التوقف عن ممارسة تصرفاته وحركاته الكريهة والمقززة، على الرغم من تعهده السابق بعدم تكررها.

ورصدت عدسات الكاميرا خلال مباراة المنتخب الألماني التي فاز بها بثلاثية على نظيره السلوفاكي في الدور الثاني من كأس اوروبا 2016 لكرة القدم المقامة في فرنسا، يواكيم لوف وهو يعبث بإصبعه تحت إبطه في مشهد صادم جديد.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العالمية، المدرب الألماني في مشهد مقزز جديد، حيث أقدم لوف على وضع إصبعه تحت إبطه الغارق بالعرق، ومنه إلى فمه، ليثبت بشكل عملي أنه لا يستطيع التوقف عن هذه العادة الكريهة.

وسبق للمدرب الألماني أن اعتذر عن الحركات "اللاشعورية" التي قام بها أمام عدسات الكاميرا في مباراة "المانشافت" أمام أوكرانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الأوروبية.

وكانت عدسات الكاميرا التقطت لوف خلال المباراة، وهو يدخل يده في بنطاله من الأمام ومن الخلف، ثم يشم أصابعه، وهي حركة فجرت سيلا من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأجمع رواد تلك المواقع على وصفها بالـ"مقززة".

وقال لوف وقتها: "لقد شاهدت الصور. من الواضح أنك في بعض الأحيان تقوم بأشياء بشكل لاشعوري. هذا ما حصل وأنا آسف".

وتعهد المدرب الألماني بأن يجيد التصرف في المباريات المقبلة، وقال "كان ذلك بسبب الأدرينالين والتركيز. سأحاول أن أتصرف بشكل جيد في المستقبل"، لكنه لم يفي بتعهده.

شاهد الفيديو: