قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتذر المدير الفني لمنتخب ألمانيا يواكيم لوف عن تصرفاته المشينة وحركاته "القذرة" خلال مباراة منتخب بلاده أمام أوكرانيا ضمن الجولة الأول من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا حتى الـ10 من الشهر المقبل.

وأظهرت الكاميرات خلال مباراة ألمانيا وأوكرانيا، قام مدرب أبطال العالم بإدخال يده داخل بنطاله قبل أن يقوم بسحبها سريعاً ومن ثم أخذ بشم رائحتها.

وأثار تصرف يواكيم لوف جدلاً واسعاً وتعرض لانتقادات لاذعة بسبب التصرفات "غير المقبولة" التي بدرت منه خلال فوز ألمانيا على أوكرانيا في مستهل مشوار الماكينات في يورو 2016.

وقدم لوف خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة ألمانيا وبولندا في الجولة الثانية اعتذاره عما بدر منه من لقطات مخجلة مضيفاً "بصراحة شاهدت اللقطات في اليوم التالي، وهناك امور نقوم بها من دون ان ننتبه".

وتابع: "لقد حصل ذلك وانا اعتذر. يكون الادرينالين في اعلى درجاته في جسمك وتركيزك في المباراة، ولا تنتبه احيانا لافعالك. يجب ان انتبه اكثر في المستقبل"

وجال الفيديو بكثافة على مواقع التواصل ورافقته تعليقات ساخرة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم تصوير لوف بينما يقوم بتصرفات غريبة من بينها العبث بإصبعه في أنفه ثم وضعه بفمه.

وعلى الرغم من الفوز بثنائية نظيفة على المنتخب الأوكراني، أثار مستوى الماكينات الألمانية دهشة لدى متابعيه بسبب الأداء الباهت لرجال المدرب يواكيم لوف بالإضافة إلى الخطورة الشديدة التي تميزت بها هجمات المنافس على مرمى الحارس مانويل نوير.

شاهد الفيديو :