قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى النجم الفرنسي حاتم بن عرفة سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان، مشيرا إلى أن انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية سيجعله واحداً من أفضل اللاعبين في العالم.

وقال بن عرفة القادم من نيس، بعد تقديمه لوسائل الاعلام: "قبل عام كنت دون فريق والآن انا لاعب في أحد أفضل الأندية في العالم... بامكاني الصعود الى مستوى جديد اخر هنا وأصبح واحداً من أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف "صحيح لقد كنت قريباً من التوقيع لإشبيلية ولكن في اللحظات الأخيرة تحدثت مع إداريين من باريس وانتهى الأمر".

وتابع "لقد قالوا لي أن أفكر بجدية، وأنه إذا أردت الفوز بدوري أبطال أوروبا على أن أوقع ما باريس، رؤية وطموح باريس هم من غيروا رأيي".

وأردف "الفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون منفذا لدخول التاريخ مع باريس سان جيرمان، أعتقد أن باريس سيجعلني أحد أفضل اللاعبين في العالم".

واختتم بن عرفة تصريحاته بالحديث عن اهتمام برشلونة بخدماته، وقال: "لكي نكون صادقين، اهتمام برشلونة كان حقيقياً وكان هناك اهتمام من أتلتيكو مدريد أيضاً، وكنت ذاهباً للتوقيع مع إشبيلية".

جدير بالذكر أن سان جرمان تعاقد مع بن عرفة حتى عام 2018 بعد المستوى المميز الذي قدمه الموسم الماضي مع نيس.

وحمل بن عرفة (29 عاما و15 مباراة دولية) الوان ليون (2004-2008) ومرسيليا (2008-2011) ونيوكاسل (2011-2015) وهال سيتي الانكليزيين (2015) ونيس منذ 2015 حيث سجل 17 هدفا و6 تمريرات حاسمة الموسم الماضي.

وأحرز بن عرفة لقب الدوري الفرنسي خمس مرات مع ليون بين 2005 و2008 ومع مرسيليا في 2010.