اقترب النجم الفرنسي حاتم بن عرفة من الانضمام إلى صفوف إشبيلية الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية عقده مع ناديه نيس.

وذكرت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي الذي لم توجه إليه الدعوة من قبل المدرب ديدييه ديشان من أجل المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية بات قريباً من التوقيع لإشبيلية الإسباني.

وأضافت تلك التقارير أن النجم الموهوب سوف يوقع على عقد انتقاله للفريق الأندلسي في نهاية هذا الأسبوع لمدة ثلاث سنوات.

وأشارت إلى أن بن عرفة سوف يحصل على رسوم توقيع تقترب من 10 ملايين يورو على الرغم من أن عقده مع ناديه السابق نيس قد انتهى كمكافأة من النادي الإسباني من أجل الانضمام إليه.

ولفتت إلى أن بن عرفة كان يفضل على الأرجح الانتقال إلى بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان لكن عدم قيام إدارة الرئيس ناصر الخليفي بأي خطوة تجاه اللاعب دفعته للرحيل إلى الملاعب الإسبانية.

وسيلعب النجم الفرنسي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني الفائز بلقب كوبا أميركا عام 2015 خورخي سامباولي الذي خلف أوناي إيمري المنتقل لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أيام قليلة.

ويعد حاتم بن عرفة أحد أبرز اللاعبين في الدوري الفرنسي في الموسم الماضي حيث قاد فريقه لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة وأثار عدم استدعائه لتشكيلة فرنسا في يورو 2016 دهشة واستغراباً من قبل الكثيرين.
&