اقترب نادي برشلونة الإسباني من الحصول على خدمات النجم الفرنسي حاتم بن عرفة صانع ألعاب نيس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال مجانية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم الفرنسي حاتم بن عرفة أدلى بتصريحات مثيرة تتعلق بإمكانية انتقاله عن صفوف فريقه الحالي والدفاع عن ألوان برشلونة في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن نجم نيس أكد استمراره مع الفريق في الوقت الحالي مشدداً على عدم وجود أي شيء لديه ليقوله إلا أنه أكد على أن كرة القدم التي يلعبها برشلونة هي التي يحبها.

ولفتت الصحيفة خلال تسليطها الضوء على تصريحات بن عرفة إلى أن الأخير سوف يقرر مستقبله في وقت لاحق أي بعد نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد النجم الفرنسي مع نيس في نهاية الموسم الحالي وبإمكانه التوقيع لأي نادٍ في صفقة انتقال حر ولن يتطلب دفع أي رسوم مالية من أجل إغلاق العملية المرتقبة باستثناء الراتب السنوي للاعب مع ناديه الجديد.

وكانت عدة صحف كتالونية قد أكدت اهتمام برشلونة بالتعاقد مع بن عرفة وتعزيز خط الهجوم في الميركاتو المقبل وسط انتقادات كثيرة للصفقة بسبب تقاعس الإدارة عن إبرام صفقات من العيار الثقيل في ظل الثغرات لدى فريق المدرب لويس إنريكي في مختلف المراكز.