نفى نادى برشلونة متصدر الإسباني، كل التقارير التي راجت مؤخرا حول دخوله في مفاوضات مع الجناح الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب نيس، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونفى أحد المسؤولين أيضا تواجد اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في إقليم كاتالونيا، من أجل التفاوض مع النادي الكاتالوني، لضمه في الميركاتو الصيفي.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية ومنها صحيفة "سبورت" الكاتالونية قد أشارت إلى أن بن عرفة وصل الاثنين إلى برشلونة للاجتماع بأحد مسؤولي الناددي، وهو ما نفاه برشلونة، مؤكداً عدم وجود أية مفاوضات مع اللاعب الفرنسي ذو الأصول التونسية.

ولفتت الصحيفة الكاتالونية إلى أن بن عرفة&غادر من مطار باريس أورلي صباح الاثنين وتوجه إلى كاتاولنيا حيث زار ملعب كامب نو الخاص ببرشلونة وبعض مرافق النادي، قبل أن يجري مفاوضات مع أحد المسؤولين حول الانتقال إلى الفريق في صفقة حرة هذا الصيف.

وكان جان-بيار ريفيير رئيس نادي نيس قد كشف الجمعة عن دخول برشلونة في مفاوضات مع الجناح الفرنسي، وقال: "برشلونة واحد من الاندية التي استوضحت وضع حاتم. بصراحة، لو حصل هذا الامر (الانتقال)، فسأكون سعيدا جدا جدا لحاتم الذي يستحق الذهاب الى ناد مثل برشلونة".

وواصل: "لكن الامور لم تحسم حتى الان حسب ما قال حاتم. انهما في مفاوضات كما هي حاله مع الاندية الاخرى".

وينتهي عقد بن عرفة (29 عاما) في نهاية هذا الموسم الذي اطلق فيه مسيرته الكروية مجددا بعدما سجل 17 هدفا ما ساهم في امكانية حصول فريقه على مقعد مؤهل الى مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

ويبدو ان وضع لاعب ليون ومرسيليا السابق انقلب رأسا على عقب في غضون عام واحد اذ كان دون فريق في الاشهر الستة الاولى من 2015 بعد انتهاء فترة اعارته من نيوكاسل الانكليزي الى مواطنه هال سيتي قبل اوانها.

ونافس بن عرفة نجمي باريس سان جرمان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والأرجنتيني انخل دي ماريا ولاعب وسط مرسيليا لاسانا ديارا على جائزة افضل لاعب في الدوري الفرنسي لهذا الموسم، والتي توج بها العملاق السويدي.