قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

زادت الخطوط الجوية القطرية الغموض حول رعايتها لقميص نادي برشلونة الإسباني بعدما رفض الرئيس التنفيذي للشركة التعليق على المفاوضات الجارية حول تجديد التعاقد بين الطرفين.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر إنه لن يُدلِ بتصريحات في هذا الصدد (مفاوضات تجديد التعاقد مع برشلونة حول رعاية قميصه) على هامش مشاركته في مؤتمر "فن من أجل الغد" المقام حالياً في العاصمة الدوحة.
&
وكانت العلاقة قد بدأت بين مؤسسة قطر وبرشلونة في عام 2011 حيث وقع الطرفان عقداً ينص على وضع اسم المؤسسة القطرية على قميص البلوغرانا مقابل حصول إدارة النادي الكتالوني على35 مليون يورو في السنة الواحدة.
&
ووفقاً لبنود العقد فقد تم وضع لاحقاً الخطوط الجوية القطرية على قميص برشلونة علماً أن التعاقد بين الجانبين ينتهي في يونيو/حزيران المقبل.
&
وكانت مفاوضات قد جرت بين الجانبين وأسفرت عن تجديد التعاقد بين الخطوط الجوية القطرية وإدارة برشلونة برفع المبلغ من 35 مليون يورو سنوياً إلى 60 مليون يورو اعتباراً من الموسم المقبل.
&
ومع هذه المطالبات، رفض القطريون الموافقة على تجديد التعاقد حتى الآن خاصة فيما يتعلق برفع المبلغ المالي المطلوب دفعه سنوياً حتى عام 2020.
&
كما يود رئيس برشلونة رفع اسم الخطوط الجوية القطرية عن قميص تدريبات الفريق والحصول على راعٍ جديد ودخل مالي جديد.
&
&