&يسود قلق كبير داخل أروقة نادي أرسنال الإنكليزي من فقدان الدولي الويلزي أرون رامسي حتى نهاية الموسم الجاري بعد الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير للمدفعجية.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن أرسنال يخشى بقوة من احتمالية فقدان النجم الويلزي رامسي حتى نهاية الموسم إثر الإصابة التي لحقت به في لقاء هال سيتي المعاد في كأس الاتحاد الإنكليزي.
&
وأضافت تلك التقارير أن الفريق اللندني والجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي أرسين فينغر ينتظر نتائج الفحوصات الطبية للوقوف على مدى خطورة إصابة نجمه والمدى الزمنية التي سيغيب فيها عن الملاعب.
&
وكان فينغر بعد تأهل أرسنال على حساب هال سيتي في دور الـ16 من كأس إنكلترا الثلاثاء قد أبدى قلقه وصدمته جراء إصابة رامسي التي وصفها بـ"المقلقة".
&
وانضم رامسي إلى قائمة طويلة من اللاعبين المصابين في صفوف المدفعجية إذ فقد الفريق اللندني مؤخراً خدمات الأساسيين المدافعين كوسيلني وبيير ميرتساكر والحارس التشيلي العملاق بيتر تشيك.
&
كما يغيب عن صفوف أرسنال عدد آخر من اللاعبين مثل الإسبانيين مايكل أرتيتا وسانتي كازورلا والإنكليزيين جاك ويلشير وأليكس تشامبرلين.
&
ويحتاج أرسنال لكافة لاعبين من أجل التنافس على لقب الدوري الإنكليزي الذي يتصدره ليستر سيتي بفارق خمس نقاط كاملة عن الوصيف توتنهام هوتسبير فيما تبدو حظوظ أرسنال صعبة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد سقوطه في لقاء الذهاب على أرضه ووسط جماهيره بثنائية&
&