دخل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، إيسكو ألاركون، في شجار كبير مع مشجعي فريق أتلتيكو مدريد عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

وقد بدأت القصة لما قام إيسكو بتهنئة زميليه في فريق ريال مدريد، البرتغاليين كريستيانو رونالدو وبيبي بنيلهما رفقة منتخب بلدهما لقب بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو2016" بعد الفوز في اللقاء النهائي على منتخب البلد المضيف فرنسا (1-0)، مساء أمس الأحد.

وقد استغل أحد مشجعى نادي أتلتيكو مدريد خطأ لغوي ارتكبه ايسكو في كتابة كلمة "نحن" باللغة الإسبانية في تغريدة على حسابه ب"تويتر"، ليسخر منه ثم تتوسع السخرية لدى عدد كبير من الأشخاص المحسوبين على جماهير الأتلتيكو.

وقام متوسط ميدان فريق ريال مدريد بعد ذلك بحذف التغريدة من أجل إعادة صياغتها، ولكن مشجعو الأتلتيكو سارعوا للتعليق عليه: "لقد أدركنا حماقتك ، لا حاجة لحذف التغريدة".

وظهر جلياً أن ايسكو قد استجاب لاستفزاز جماهير أتلتيكو مدريد و"دخل في لعبهم"، بحيث نشر تغريدة أخيرة لإسكاتهم قال فيها: "بالطبع لقد فاز لوس بلانكوس ( يقصد ريال مدريد) الأتلتيي في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل شهر". ودعّم هذه التغريدة بصورته وهو يرفع كأس دوري الأبطال.