خرج لاعب ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو عن طوره بعد قرار مدربه الفرنسي زين الدين زيدان باستبداله في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام مضيفه لاس بالماس في الجولة التاسعة والعشرين من الليغا الإسبانية.

وأثار قرار المدرب الفرنسي استهجان النجم الإسباني الذي عبر عن غضبه بعد أن استبدله زيدان عند الدقيقة 60 من زمن اللقاء الذي انتهى بفوز صعب للفريق الملكي بهدفين لهدف.

وأظهر اللقطات التلفزيونية اللاعب الإسباني وهو غاضباً وفاقداً لأعصابه في الدقيقة 60 من المباراة، بعدما قرر مدربه استبداله والدفع باللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، حيث أبدى اللاعب امتعاضاً شديداً من قرار مدربه، فبعد خروجه من الملعب وجلوسه على مقاعد البدلاء، قام برمي سترته وزجاجة المياه تعبيرا عن غضبه من قرار زيدان باستبداله.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يغضب فيها إيسكو من قرار استبداله هذا الموسم، إذ سبق له أن احتج أكثر من مرة على استبداله من قبل المدرب السابق للفريق الملكي رافا بينيتيز.

كما سبق له أن سخر من بينيتيز وأظهر ردة فعل ساخرة، عندما تفاجأ بوجود زميله الألماني توني كروس على دكة البدلاء، في مباراة الفريق الملكي التي خسرها أمام فياريال 1-0 في المرحلة الخامسة عشرة من الليغا، إذ ظهر وهو يقوم بفرك عينيه على طريقة أفلام الرسوم المتحركة ليتأكد أن ما يراه حقيقة.

وأسال تصرف إيسكو الأخير الكثير من الحبر في وسائل الإعلام الإسبانية في الساعات القليلة الماضية، خصوصا وان مستقبل اللاعب لا يزال غامضا مع الفريق الملكي.

وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية فإن إيسكو يعتبر أحد أبرز ضحايا ثورة التصحيح التي يقوم بها رئيس ريال مدريد فلورنتينيو بيريز في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن ريال مدريد نجا من فخ مضيفه لاس بالماس وانتزع منه فوزا ثمينا 2-1 في الدقائق الأخيرة، ليعزز الفريق الملكي موقعه في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

شاهد الفيديو: