قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 يواجه نادي الزمالك المصري "لعنة" حقيقية خلال الموسم الحالي إذ "يسقط" أمام أي منافس يرتدي "القميص الأصفر" في كافة البطولات المحلية والقارية وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأبيض أمام صندوانز الجنوب افريقي في الجولة الرابعة من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال افريقيا.

حازم يوسف-إيلاف: باتت لعنة "القميص الأصفر" تُطارد نادي الزمالك المصري في كافة مبارياته على المستويين المحليّ والقاريّ خلال الموسم الحالي.
 
وأصبح نادي القلعة البيضاء يتعرض للخسارة كلما واجه فريقاً يرتدي القميص الأصفر محلياً وقارياً وهو الأمر الذي تعزز بعد السقوط أمام ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال افريقيا.
 
وكان الزمالك قد سقط أمام مواطنه الاسماعيلي الذي يُعرف عنه ارتداء القمصان الصفراء بهدف نظيف في الدور الأول من الدوري المصري لكرة القدم.
 
وعاد أبناء القناة ليلحُقوا هزيمة ثانية ببطل النسخة السابقة من الدوري المصري في مواجهة الإياب وبالنتيجة ذاتها لتتأكد لعنة "القميص الأصفر" على الأقل على المستوى المحليّ.
 
وحاول مشجعو نادي الزمالك المصري عبثاً إقناع أنفسهم أن "اللعنة" على مستوى الفرق المحلية فقط ولن تطال الفريق الأبيض في المسابقة القارية الأشهر على مستوى الأندية.
 
وفي دور الثمانية في دوري الأبطال، استقبل الزمالك ضيفه صنداونز الجنوب افريقي حيث كانت كافة التوقعات تشير إلى فوز متوقع لأبناء القلعة البيضاء بعد الانتصار الهام الذي تحقق في الجولة الأولى على حساب إنييمبا النيجيري في عقر داره ووسط جماهيره ما رفع من طموحات الجماهير والأنصار في البطولة القارية وإمكانية الظفر بلقبها.
 
ولم تأتِ الرياح بما تشتهيه جماهير الزمالك إذ سقط "البلانكو" على أرضه ووسط جماهيره بهدف مقابل هدفين لتنتقل "اللعنة" من المستوى "المحلي" إلى "القاريّ".
 
وفي لقاء الإياب، كرر صنداونز فوزه على الزمالك بهدف نظيف ليقتنص الفريق الجنوب افريقي ست نقاط كاملة من بطل الدوري المصري في موسم 2014/2015 فيما اكتفى الفريق الأبيض بـ3 نقاط بعد الجولة الرابعة.
 
وتضم المجموعة إلى جانب الزمالك وصنداونز فريق إنييمبا النيجيري فيما تم استبعاد وفاق سطيف الجزائري من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب أعمال الشغب والعنف التي حدثت في الجولة الأولى من دور المجموعات.
 
من جانبه، قدم مدرب الزمالك محمد حلمي استقالته من منصبه إثر الخسارة الافريقية فيما قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور تعيين محمد صلاح مديراً فنياً بصفة مؤقتة ريثما الإعلان عن التعاقد مع مدرب جديد.
 
وأنهى الزمالك موسمه في الدوري المصري وصيفاً لغريمه اللدود الأهلي الذي استعاد اللقب وأعاده إلى "الجزيرة" فيما لا يزال رفاق القائد شيكابالا يمتلكون فرصة ثمينة من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية.
 
ويكفي الزمالك التعادل على أرضه في الجولة الأخيرة أمام إنييمبا النيجيري (بلا رصيد) من أجل مرافقة صنداونز الذي بات أول المتأهلين إلى المربع الذهبي من المجموعتين.