بدأ نادي أرسنال الإنكليزي يقتنع شيئاً فشيئاً بضرورة التخلي عن فكرة الحصول على خدمات مهاجم ليون والمنتخب الفرنسي ألكسندر لاكازيت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة أرسنال والجهاز الفني بقيادة المدرب المخضرم أرسين فينغر باتا مقتنعين بضرورة صرف النظر عن التوقيع مع مهاجم ليون الفرنسي لاكازيت هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن قرار أرسنال يأتي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها لاكازيت مع فريقه ليون أمام باريس سان جيرمان في كأس الأبطال الفرنسية التي انتهت بفوز كبير للنادي الباريسي بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم.

وأشارت إلى أن الإصابة التي تعرض لها لاكازيت سوف تربك حسابات المدرب فينغر وستضطره لصرف النظر عن ضم المهاجم الدولي الفرنسي مع اقتراب الدوري الإنكليزي الممتاز من صافرة البداية في الأسبوع المقبل.

ولفتت إلى أن أرسنال يتوفر على عدة لاعبين في خط الهجوم مثل الفرنسي أوليفييه جيرو والتشيلي ألكسيس سانشيز والجناح الإنكليزي ثيو والكوت والكوستاريكي جويل كامبل فيما يغيب داني ويليباك عن الملاعب حتى نهاية العام بسبب الإصابة.

وأوضحت أن ميركاتو أرسنال كان هادئاً إلى حد كبير هذا الصيف بعدما تعاقد مع ثلاثة لاعبين هم لاعب الوسط السويسري غرانيت تشاكا والمدافع الإنكليزي الشاب روب هولدينغ والمهاجم الياباني الواعد أسانو.