قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشعل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت سوق الانتقالات الصيفية الحالية حيث بات في حكم المؤكد مغادرته صفوف فريقه ليون والتوقيع لنادٍ جديد.

وخطف لاكازيت الأضواء حيث قام بمتابعة الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في خطوة أثارت الكثير من التكهنات حول وجهته المقبلة.

ويبحث برشلونة على مهاجم لكي يكون اللاعب الرابع في خط المقدمة بعد الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا حيث يضع الفرنسي كيفين غاميرو والأرجنتيني لوتشيانو فييتو ضمن أبرز الأسماء المستهدفة للتوقيع مع أحدهما هذا الصيف.

ويبدو أن لاكازيت انضم إلى قائمة اللاعبين المرشحين لتعزيز خط هجوم برشلونة وفي حال تمت الصفقة فإن سوف يلتحق بزميله ومواطنه صامويل أومتيتي الذي انتقل إلى الفريق الكتالوني خلال كأس أمم أوروبا مقابل 25 مليون يورو.

وخاض لاكازيت 230 مباراة مع ليون الفرنسي أحرز خلالها 92 هدفاً حيث توج معه بلقب هداف الدوري الفرنسي في الموسم ما قبل الماضي فيما حقق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اللقب ذاته في الموسم المنصرم.

وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي قد أكد أنه سوف يوقع مع مهاجم يستطيع تسجيل الأهداف بسهولة لتعزيز صفوف الفريق الذي تعاقد مع 4 لاعبين حتى الآن هم الإسباني دينيس سواريز والفرنسيان أومتيتي ولوكاس دينيه وأخيراً البرتغالي أندريه غوميز.