قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدي مسؤولو نادي برشلونة الإسباني ارتياحاً كبيراً بعد إتمام صفقة التعاقد مع مدافع ليون والمنتخب الفرنسي صامويل أومتيتي قبل ارتفاع قيمته السوقية إثر أدائه الكبير مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا التي تختتم الأحد المقبل.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة برشلونة تشعر بالارتياح الكبير بعد إنهاء صفقة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي بنجاح قبل ارتفاع قيمته المالية في سوق الانتقالات.

وأضافت تلك التقارير أن غياب عادل رامي عن تشكيلة فرنسا دفع بالمدرب ديدييه ديشان بالاعتماد على أومتيتي في مباراتي ايسلندا وألمانيا في الدورين ربع ونصف نهائي يورو 2016.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة كانت قد تعرضت لسلسلة من الانتقادات العنيفة بسبب الميركاتو الحالي وعدد اللاعبين الراحلين عن صفوفه بلا مقابل وتأخير إبرام الصفقات الجديدة.

ولفتت إلى أن مشاركة المدافع الفرنسي أومتيتي أمام ألمانيا في الدور نصف النهائي كان بمثابة مفاجأة قدمها المدرب ديدييه ديشان حيث لم يتوقع أحداً الدفع بلاعب قليل الخبرة.

وأوضحت أن القيمة السوقية للمدافع الفرنسي الشاب كانت لترتفع إلى 40 أو 50 مليون يورو بعد تألقه أمام الألمان غير أن برشلونة أنهى الصفقة لصالحه مقابل 25 مليون يورو فقط وهو مبلغ مالي قليل بالنسبة للأداء الذي ظهر به أومتيتي ضد أوزيل وتوماس مولر ودراكسلر.