أكد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ان صفقة المهاجم الإسباني خيسي رودريغيز القادم من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني ، هي اخر صفقات النادي التي سيبرمها خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف الخليفي في حوار لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية قائلاً :" ان الفريق أصبح أفضل فنياً بانتداب خيسي رودريغيز ، لذلك فلا حاجة لإبرام تعاقدات جديدة هذا الصيف ، حيث أصبحنا نحتاج للعمل أكثر ليكون الفريق في أفضل أحواله مع انطلاق المنافسة الرسمية للموسم الجديد 2016-2017 ". 

ونفى الخليفي وجود نية لدى النادي للتعاقد مع أي لاعب اخر من صفوف ريال مدريد بعد التقارير التي تحدثت عن استهداف الإدارة الباريسية التعاقد مع الهداف الكولومبي خاميس رودريغيز أو البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

وكانت إدارة نادي باريس سان جرمان قد انتدبت قبل خيسي رودريغيز كل من المهاجم الفرنسي حاتم بن عرفة والمدافع البولندي غجيغوش كريتشوفياك و الظهير الأيمن البلجيكي توماس منير .

و عبر الخليفي عن ثقته في العناصر الفنية للفريق الذي يشرف عليه المدرب الجديد الإسباني أوناي إيمري ، مؤكدا بقوله :" ان الفريق الحالي اقوى و افضل من الموسم الماضي ، رغم رحيله هدافه و نجمه المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ".

كما اشاد الخليفي في نفس الحوار بوفرة العناصر الفنية الشابة في صفوف فريقه الباريسي معتبرا ذلك تطبيقا للسياسة التي ينتهجها النادي في المرحلة الحالية في إطار العمل على المستقبل المتوسط و البعيد لتحقيق أهداف مشروعه الرياضي الذي جاء به القطريون إلى حديقة الأمراء في عام 2011.

وأكد الخليفي ان الفريق لم يكتفي خلال المباريات الودية و مباراة السوبر الفرنسي بتحقيق الفوز فحسب بل تعداه ذلك إلى تقديم أداءا فنيا راقيا ، مضيفا :" ان الفريق إذا ما اراد ان يذهب بعيداً في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، فان عليه تكثيف جهوده و العمل على بعض التفاصيل و الجزئيات الصغيرة ذات الأهمية والأثر الكبير ، و هو الامر الذي سيعمل عليه المدرب الجديد أوناي ايمري لتحسين مردود و أداء اللاعبين ".

و تحدث الخليفي عن التصريحات التي أدلى بها رئيس اولمبيك ليون جون ميشال اولاس ، والتي انتقد من خلالها الأخير للسياسة الباريسي ، حيث اكتفى الخليفي بالقول :" ان فريقه يفضل الرد على منافسيه على أرضية الملعب و ليس بالتراشق عبر وسائل الإعلام أو في الكواليس " ، مؤكدا ايضا بانه لا احد بامكانه الوقوف في طريق ناديه الباريسي لتحقيق طموحاته و أهدافه.