في دليل جديد وواضح على تراجع شعبية نادي ميلان الإيطالي العريق، وتخبطه في الأزمات، فشل النادي اللومباردي حتى الآن في تسويق مبارياته للموسم الكروي الجديد، قبل بداية دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وذكر تقرير نشرته صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن النادي اللومباردي فشل حتى الآن في تسويق مبارياته للموسم الجديد، ولم يتمكن حتى الأن من بيع سوى 10 آلاف تذكرة موسمية.

وبحسب الصحيفة فإن فشل بطل أوروبا سبع مرات في بيع التذاكر الموسمية قبل بداية الموسم الكروي الجديد، يعود إلى إحباط الجماهير من أوضاع النادي، خصوصا وأنه لم يقم بتعزيز صفوف الفريق بلاعبين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولفتت الصحيفة إلى أن غضب جماهير الجماهير من إدارة النادي، دفعها للتحضير لمظاهرات غاضبة قبل مواجهة الفريق أمام تورينو يوم الأحد في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وأزمة ميلان ليست محصورة بالنتائج فقط اذ عانى ماديا لأنه سجل خسائر بأكثر من 90 مليون يورو خلال موسم 2014-2015 كما تبلغ ديونه 250 مليون يورو، ما دفع رئيسه سيلفيو برلوسكوني الى توقيع عقد مبدئي لبيع 99 بالمئة من اسهم ال"روسونيري" إلى مستثمرين صينيين اوائل شهر آب /اغسطس الجاري.

وبدأ ميلان يفقد شعبيته بشكل ملحوظ ويخوض مبارياته بعدد قليل من الجماهير منذ الموسم الماضي الذي كان شاهدا على خوض الفريق الكثير من المباريات على ملعبه سان سيرو بمقاعد فارغة في المدرجات.

وتمني جماهير ميلان النفس باستعادة الفريق أمجاده الغابرة في تسعينات القرن الماضي التي شهدت اعتلاءه القمة محليا وقاريا تحت قيادة المدرب الايطالي القدير اريغو ساكي ونجوم كبار.