وجه الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم رسمياً تهمة السلوك العنيف للاعب الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي بعد تدخله العنيف "بالكوع" على مدافع نادي وست هام يونايتد، وينستون ريد، في المباراة التي جرت، مساء الأحد الماضي، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز، وانتهت بفوز "السيتيزنس" بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

وقد أوضحت الإعادة التليفزيونية للمباراة قيام أغويرو بالاعتداء بكوعه على رقبة مدافع فريق ويستهام ، وقد اكتفى حكم اللقاء أندري مارينر باحتساب مخالفة دون أن يمنح بطاقة ولو صفراء للأرجنتيني كما أنّه لم يُدوّن الحادثة في تقرير المباراة، إلا أنّ الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم وجّه التهمة لمهاجم مانشستر سيتي، اعتماداً على الفيديو وبأثر رجعي، ليصبح "الكون" مهدداً بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات.

وجاء في البيان الذي نشره الموقع الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم :"لقد اُتهم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو بالسلوك العنيف الذي لم ينظر إليه حكم المباراة، لكن الفيديو أظهر كل شيء .وأمامه مهلة حتى الساعة 18:00 يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس للرد على الاتهام".

وفي حالة تمت إدانة أغويرو بالسلوك العنيف، سيُعاقب بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات، ما يعني غيابه عن الدربي المثير أمام نادي مانشستر يونايتد، المقرر يوم 10 سبتمبر القادم، على ملعب "أولد ترافورد" مع العلم أنّ الفريقين يشتركان في صدارة ترتيب "البريميرليغ" برصيد 9 نقاط لكل واحدٍ منهما.

ويحقق قطبا مانشستر يونايتد بداية جيدة للموسم بالعلامة الكاملة في 3 مباريات.

ويعاني اغويرو من اصابة في عضلة ربلة الساق اليسرى اضطرته الى اعلان انسحابه من تشكيلة منتخب بلاده في مباراتيه ضد الاوروغواي وفنزويلا بعد غد الخميس والثلاثاء المقبل على التوالي ضمن التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018.