قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على أنه يفكر جدياً في العودة إلى صفوف ناديه السابق نيولز أولد بويز وليس برشلونة الإسباني وذلك&قبل اعتزاله كرة القدم نهائياً.

وقال ميسي في مقابلة مع أحد برامج التلفزة الأرجنتينية إنه يرغب في العودة إلى صفوف أولد بويز لافتاً إلى أن هذا الأمر لطالما كان يريده وهو حلم منذ الطفولة.

وأضاف أنه من الواضح أن حياته قد تغيرت وتغير مسارها لكنه ليس نادماً موضحاً أنه يضع نصب عينيه اللعب في الأرجنتين والعودة إلى نيولز أولد بويز حيث ترعرع.

وتتوافق تصريحات ميسي مع أقوال سابق لرئيس النادي الأرجنتيني كريتسيان دي آميكو التي أكد من خلالها رغبته في مشاهدة ميسي يرتدي قميص النادي في المستقبل القريب.

وكان ميسي قد دافع عن ألوان أولد بويز بين عاميّ 1994 و2000 قبل أن يتركه في سن الـ13 من أجل الانضمام إلى صفوف برشلونة الذي تكفل بعلاجه من "نقص هرمون النمو".

وبات البرغوث الأرجنتيني أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم وتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لمدة 5 أعوام وحقق العديد من البطولات والألقاب مع برشلونة.

وبسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأرجنتين والأوروغواي، قد يغيب ميسي عن مباراة برشلونة المقبلة أمام آلافيس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني وكذلك عن مواجهة سلتيك الأسكلتندي في دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&