قلب الاتفاق الطاولة على مضيفه الهلال عندما حول تخلفه امامه الى فوز 2-1 الجمعة في المرحلة&الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتقدم الهلال بهدف من نواف العابد (57) ثم انتظر الاتفاق حتى الدقائق العشر الاخير ليقلب الطاولة في غضون ثوان معدودة بفضل هدفين من هزاع الهزاع&(80) وعلي الزقعان (82).

ورفع الاتفاق رصيده إلى 6 نقاط، وهو نفس رصيد الهلال ايضا.

ولم يرتق الشوط الأول للمستوى المأمول على الصعيد الفني رغم أفضلية الهلال الذي فرض أسلوبه على معظم دقائقه ولكن دون خطورة على مرمى الاتفاق الذي نجح دفاعه في احتواء معظم الهجمات الهلالية وألغى خطورتها.

وارتفع أداء الفريقين في الشوط الثاني وكاد الهلال أن يفتتح التسجيل لولا تدخل الدفاع الذي أبعد الكرة عن منطقة الخطر (46)، وبعد دقيقة تهيأت فرصة ثمينة للاتفاق لكن محمد الصيعري فشل في إيداع الكرة المرمى (47).

ومنح الدولي نواف العابد الأفضلية لفريقه عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين احمد الكسار الذي لم يحرك ساكنا (57).

ولاحت فرصة للهلال لمضاعفة النتيجة لكن رأسية البرازيلي كارلوس إدواردو علت العارضة (61).

وحرم الكسار الهلال من هدفين في ظرف ثلاث دقائق عندما تصدى لكرتي ناصر الشمراني والبرازيلي تياجو ألفيس، قبل أن ينجح البديل هزاع الهزاع &في تعديل النتيجة إثر كرة عرضية لعبها برأسه على يمين عبدالله المعيوف (80)، وبعد دقيقة أضاف علي الزقعان الهدف الثاني للاتفاق إثر كرة انطلق بها على الجهة اليمنى قبل أن يسددها قوية على يمين عبدالله المعيوف (82).

الخليج والباطن

وفي الخبر، حسم التعادل مباراة الخليج والباطن بهدفين من البرازيلي جادسون دوس سانتوس (67) وطلال مجرشي (86)، مقابل هدفين للبرازيلي جورجي داسيلفا (30) وفيصل عيادة (90).

وبهذه النتيجة سجل الخليج أولى نقاطه، فيما أضاف الباطن النقطة الرابعة إلى رصيده.

التعاون والرائد

وفي بريدة تغلب التعاون على جاره الرائد 2-1 في دربي القصيم الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وسجل هدفي التعاون المغربي منير الحمداوي (45) وسعيد الدوسري (56)، في حين سجل هدف الرائد الوحيد صالح الشهري (65).

وبهذه النتيجة حقق التعاون أول فوز له في البطولة في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الرائد عند ثلاث نقاط.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الاهلي &&&&&&&&6 نقاط من مباراتين

2- الهلال &&&&&&&&6 من 3

3- الاتحاد &&&&&&&6 من 2

4- الاتفاق &&&&&&&6 من 3

5- الفيصلي &&&&&&4 من 2

أهداف مباراة الهلال والاتفاق:

أهداف مباراة الخليج والباطن:

أهداف مباراة التعاون والرائد: