مني منتخب مصر بخسارته الثانية في كأس العالم لكرة الصالات المقامة حاليا في كولومبيا بسقوطه امام تايلاند 1-2 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في مدينة ميديين.

والخسارة هي الثانية للفراعنة في البطولة بعد سقوطه امام روسيا، مقابل فوز واحد على كوبا.

ويتعين على المنتخب المصري (3 نقاط) انتظار نتائج اليومين التاليين لمعرفة ما اذا كان سينتزع بطاقة التأهل الى الدور التالي.

جاءت المباراة حذرة بين الطرفين ونجحت تايلاند في احراز هدف التقدم عندما حول مدافع مصر ابراهيم ايكا الكرة بركبته خطأ في مرمى فريقه (5).

واضاف جيراوات سورنويشيان الهدف الثاني للمنتخب الاسيوي (22) ورد عليه عبد الرحمن الاشول قبل نهاية المباراة بدقيقتين ثم رد القائم تسديدة مصرية قوية في الدقيقة الاخيرة.

وبهذه النتيجة ضمنت تايلاند بلوغها الدور التالي من البطولة.

وفي المجموعة ذاتها سحقت روسيا التي كانت ضمنت التأهل كوبا 7-1 في مباراة شهدت سبعة هدافين مختلفين في صفوف الفريق الفائز.

وللمرة الثانية، فرض البرتغالي ريكاردينيو نفسه نجما لمنتخب بلاده بتسجيله ثلاثية ليقوده الى فوز صريح على اوزبكستان 5-1 في المجموعة الاولى.

وجاءت اهداف ريكاردينيو في الدقائق 9 و13 و21، واضاف اندري وجو الهدفين الاخرين في الدقيقتين 21 و25، اما هدف اوزبكستان الوحيد فسجله ريكاردينيو ايضا خطأ في مرمى فريقه (10).

وكان ريكاريدينو سجل سداسية ايضا في مرمى بنما في مباراة سابقة ليبتعد بفارق كبير في صدارة ترتيب الهدافين.

وفي المجموعة ذاتها، حققت كولومبيا الدولة المضيفة فوزا مثيرا على بنما 4-3 في مباراة تألق فيها اندريس رييس حيث صنع هدفين وسجل هدفا وشهدت طرد لاعبين من بنما.

وحسمت البرتغال صدارة المجموعة وحلت كولومبيا ثانية.