قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استفاد بنفيكا على اكمل وجه من الخدمة التي قدمها له ريو افي وانتزع الصدارة من سبورتينغ لشبونة بعدما حسم مواجهته القوية مع ضيفه سبورتينغ براغا بالفوز عليه 3-1 في ختام المرحلة الخامسة من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وحافظ بنفيكا، القادم من تعادل مخيب الى حد ما على ارضه ضد بشكتاش التركي (1-1) الثلاثاء الماضي في مستهل مشواره في دوري ابطال اوروبا، على سجله الخالي من الهزائم واستفاد من الخسارة التي مني بها وصيفه سبورتينغ لشبونة امام ريو افي (1-3) لكي ينقض على الصدارة، ملحقا ببراغا هزيمته الاولى هذا الموسم.

ويدين بنفيكا، الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة حتى الان الى جانب تشافيس السادس، بفوزه الرابع في 5 مباريات الى اليوناني كوستاس ميتروغلو الذي سجل ثنائية (27 و78) واضاف لويس ميغيل الفونسو الهدف الاخر (74)، فيما كان هدف براغا من نصيب الصربي لازار روزيتش (90).

ورفع فريق المدرب روي فيتوريا رصيده الى 13 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن سبورتينغ لشبونة وثلاث عن غريمه بورتو وبراغا وريو افي وذلك قبل ان يتواجه السبت المقبل مع مضيفه تشافيس في مباراة يأمل الخروج منها وهو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بنفيكا 13 نقطة من 5 مباريات

2- سبورتينغ لشبونة 12 من 5

3- بورتو 10 من 5

4- سبورتينغ براغا 10 من 4

5- ريو افي 10 من 5