قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف اللاعب الأرجنتيني المخضرم &كارلوس تيفيز أنه بدأ التفكير بجدية في اعتزال كرة القدم مع نهاية العام الجاري، وذلك لعدم شعوره بالارتياح منذ عودته إلى بلده عبر بوابة نادي بوكا جونيور في الموسم الماضي بعد &خوضه لتجربة احترافية طويلة في أوروبا قاربت العشر سنوات.

&وقال تيفيز، في تصريحات لشبكة "فوكس سبورت" العالمية:"أستمتع بكرة القدم، لكني لا أستمتع بما يحيط باللعبة".
&
وأضاف موضحاً:"في أوروبا تكون الفرق على علم بجدول المباريات في الأشهر الستة الأولى، هنا في الأرجنتين، يمكنك معرفة يوم الاثنين أنك ستلعب يوم الجمعة.أود القول أن هناك إمكانية للاعتزال مع نهاية هذا العام، وأفكر في ذلك بجدية".
&
وفي سياق آخر، ألقى تيفيز باللوم على وسائل الإعلام الأرجنتينية، واعتبرها السبب الرئيسي وراء عقوبته الأخيرة، التي تعرض خلالها للإيقاف لمدة ثلاث مباريات، على خلفية اتهامه بإهانة الحكم في المباراة التي خسرها فريقه أمام ساو كيتانو (0-2).
&
وأفصح قائلاً:"حصلت على عقوبة من قبل الصحفيين وليس من لجنة الحكام. &لقد ضغطوا كي أتعرض للإيقاف ثلاث مباريات، إذا لم نحقق نتائج، سيكون الفريق في أزمة، أما ريفر بليت فلا يتعرض لعقوبات مثلنا، لكنهم يلعبون بشكل جيد".
&
يُشار أنّ كارلوس تيفيز، البالغ من العمر 32 عاماً، قد احترف لأول مرة في أوروبا في عام 2006 ضمن نادي واست هام الإنكليزي ثم رحل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2007، فمانشستر سيتي في سنة 2009، قبل أن يحط الرحال في عام 2013 بنادي يوفنتوس الإيطالي الذي غادره في صيف 2015 نحو بوكا جونيورز الأرجنتيني.