فجر قائد بوكا جونيورز الأرجنتيني كارلوس تيفيز مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أنه فكر في إنهاء مسيرته الكروية عقب خروج فريقه من نصف نهائي مسابقة كأس ليبرتادوريس أمام إنديبندينتي ديل بايي الإكوادوري.

وقال تيفيز في تصريحات إذاعية إنه رفض عرضاً من إدارة تشلسي الإنكليزي من أجل الانضمام إلى الفريق اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف أنه بعد يوم واحد من الخسارة في كأس ليبرتادوريس، قام المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بالاتصال به من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف البلوز.

وأشار إلى أنه رفض العرض فوراً كونه كان في حالة سيئة وأمامه الكثير من الأشياء للتفكير بها لافتاً إلى أن قراره كان يتعلق إما بالبقاء مع بوكا جونيورز أو الاعتزال نهائياً.

وكان إنديبندينتي الإكوادوري قد أطاح بالعملاق الأرجنتيني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ما أجبر تيفيز على طلب الإجازة لمدة ثلاثة أيام عقب الإقصاء القاري.

وبدأ تيفيز مسيرته مع بوكا جونيورز في عام 2001 قبل أن يخوض تجربة احترافية مع كورينثيانز البرازيلي ثم أندية أوروبية وهي وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في إنكلترا بجانب يوفنتوس الإيطالي ثم العودة من جديد لناديه الأرجنتيني صيف 2015.