عاد النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم فريق بوكا جونيورز، لمواصلة تصرفاته المثيرة للجدل والمتمثلة في التدخلات العنيفة على الخصوم، وهذه المرة في مباراة فريقه التي فاز بها على ضيفه نيويلز أولد بويز بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات الدوري الأرجنتيني.

وذكرت وسائل الإعلام الأرجنتينية أن إيزيكيل أونساين حارس مرمى نويلز أولد بويز سيغيب عن الملاعب لمدة تزيد عن 45 يوما بعد إصابته بكسر في الفك، إثر اصطدامه مع كارلوس تيفيز خلال كرة مشتركة بينهما.

ووقعت الحادثة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بعدما انفرد المهاجم المخضرم بالحارس البالغ من العمر 20 عاما، حيث اصطدمت قدم تيفيز اليسرى بفك أونساين عن طريق الخطأ، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لفريق نيويلز أولد بويز لاستبدال الحارس الشاب، نظرا لصعوبة إصابته التي تسببت بنزفه الكثير من الدماء.

وذكر نادي نيويلز أولد بويز أن أونساين خضع لجراحة، نتيجة لإصابته بكسر مضاعف بالفك السفلي، إثر اصطدامه العنيف بكارلوس تيفيز مما سيضطره للغياب عن الملاعب لمدة 45 يوما حتى يتماثل للشفاء".

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتسبب فيها كارلوس تيفيز في إلحاق إصابة قوية بأحد المنافسين منذ عودته لصفوف بوكا جونيورز، فقد سبق له أن ارتكب مخالفة قوية في حق اللاعب الأرجنتيني الشاب جونيور ازيكيل هام في 19 سبتمبر الماضي، تسببت في تعرض الأخير لكسر مضاعف في الساق اليمنى، مع العلم أن اللاعب لم يتعاف من أثار الإصابة حتى اليوم.

&شاهد الفيديو: