قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أثار اللاعب الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز مهاجم &نادي بوكا جونيورز الجدل في بلده بعد ظهوره في عدة صور مع مشجعين يتسمون بالعنف، فيما تلقى الصحفي الذي نشر هذه الصور بابلو كاروثا تهديدات بسبب ما فعله، وفقا لما أكده لوكالة الأنباء الإسبانية .

وعنونت مجلة " فينتيتريس" الأرجنتينية عددها الجديد بـ "رابطة مشجعي تيفيز. في ظل أزمة بوكا، احتفالات مع الـ12" وعنوان آخر بـ "حياة العازب مع أوسفالدو. كارليتوس يستمتع بعيدا ويبعث على القلق داخل الملعب"
&
ونشرت ذات المجلة &صورة للمهاجم السابق لمنتخب الأرجنتين مع قيادات رابطة (الـ12) التي تضم أكثر مشجعي &نادي بوكا جونيورز &الأرجنتيني تطرفاً وعنفا .&
&
وأكد الصحفي الذي كتب الخبر، ماورو فولكو لإذاعة (راديو أونو) أن "صورة تيفيز مع الرابطة حقيقية. العلاقة بين تيفيز والرابطة مقربة للغاية"، نافياً ما قيل عن كون الصورة زائفة.
&
&وبالمقابل صرح أدريان روكو، وكيل اللاعب تيفيز لإذاعة "لاريد" الأرجنتينية: "لست أدري ما إذا كان قد تم تركيبها، لكن ليس هناك علاقة مع رابطة الـ12".
&
وكان كاروثا، وهو صحفي رياضي متخصص في العنف في كرة القدم، قد نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مزيداً من الصور لتيفيز مع الرابطة المتطرفة وندد بالتهديدات التي وردته.
&
وقال الصحفي لوكالة &الأنباء الإسبانية : لقد "بعثوا إلي برسائل وهاتفوني لتهديدي، لكن لحسن الحظ لم يتطور الأمر. يتعامل المحامي الخاص بي مع كل ذلك، لدينا أرقام تعرفنا على أصحابها، إنهم مشجعو بوكا وقد غضبوا لأننا تعرضنا لتيفيز قبل يومين من السوبركلاسيكو (أمام ريفر بليت يوم الأحد).
&
ويظهر تيفيز في الصور برفقه شقيقه في مأدبة غداء مع قادة الرابطة ويبرز بينهم رافائيل دي زيو وماورو مارتين اللذان اعتقلا لسنوات ومنعا من دخول معلب "لا بومبونيرا" معقل &نادي بوكا جونيورز بسبب &تورطهما سابقاً في أحداث عنف.
&
شاهد الصورة مثار الجدل:&
&

&

&&&

&
&
&