جسد النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بوكا جونيورز قمة الروح الرياضية في أجمل صورها بعالم الساحرة المستديرة، وذلك بعدما قام بزيارة ضحيته ازيكيل هام لاعب خط وسط أرخينتينوس جونيورز، في المستشفى، وذلك بعدما تسبب في إصابته كسر مضاعف في الساق.

وعبر ايزيكيل هام عن شكره لكارلوس تيفيز بعد أن زاره في المستشفى للاطمئنان على وضع إصابته، حيث نشر لاعب أرخينتينوس جونيورز، صورا عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إينستغرام"، جمعته مع تيفيز في المستشفى حيث يتلقى العلاج.

وعلى الرغم من التدخل العنيف من تيفيز، إلا أن ازيكيل هام لا يحمل أي مشاعر كراهية ضده، حيث يبدو أنه سامحه على تدخله العنيف الذي أدى إلى كسر ساقه.

وأرفق ازيكيل هام الصور التي نشرها عبر "إينستغرام" بعبارة قال فيها: "شكرا لك كارليتوس على هذه الزيارة"، واضعا بذلك حدا للشائعات التي تحدثت عن اعتزامه مقاضاة تيفيز ومطالبته بالتعويض.

وكان تيفيز قد تدخل بصورة عنيفة على قدم اللاعب ايزيكيل هام خلال المباراة الني جمعت بين بوكا جونيورز ومضيفه ارجونتينوس جونيورز ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الأرجنتيني، حيث أظهرت الإعادة التلفزيونية تدخل تيفيز بشكل عنيف على قدم منافسه ايزيكيل هام أثناء محاولتهما خطف الكرة، ليسقط لاعب أرجنتينوس جونيورز أرضا، قبل أن يضطر للخروج من الملعب بواسطة النقالة الطبية، بعدما تبين تعرضه لإصابة خطيرة في قدمه.

وسارع اللاعب البالغ من العمر 31 عاما للاعتذار بعد معرفته بخطورة الإصابة التي تعرض لها منافسه، وتعهد على الفور بزيارة هام في المستشفى، وقال بعد المباراة: "ما حدث يجعلني غاضبا لأني ذهبت إلى الكرة، انه حماس فقط، لم اتعمد إيذائه أبدا، كان تدخلا خاطئا من جانبي".

وأضاف "هذه المرة الأولى لي في إيذاء لاعب آخر، لم أتعمد ذلك، أنا في حالة حزن مما حدث بسببي، سأذهب للإعتذار له عما حدث، أتمنى أن يتقبل إعتذاري، وسأطلب من الرب مسامحتي على ذلك".

&

&شاهد اللقطة:

&

&