قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا إنه على استعداد لتقديم "ذراعه مقابل اللعب مع فريق بوكا جونيزرز الأرجنتيني مع &مواطنه كارلوس تيفيز، مشيراً إلى رغبته في قيادته فنيا من جديد.

وقال مارادونا في حوار مع صحيفة (أولية) الرياضية الأرجنتينية: "أتمنى أن أعود مجدداً إلى سن الثلاثين، وأحزم حقائبي للعودة كما فعل تيفيز، كنت لأود العودة على هذا النحو، بكل قوة العالم، لذلك أقول إنني على استعداد لتقديم ذراعي، من دون أدنى تردد، للعب في بوكا مع تيفيز".
&
وبالتزامن مع مرور 20 سنة على عودة مارادونا إلى بوكا بعد لعبه لعدد من الأندية الأوروبية، قارن بطل مونديال 1986، عودته برجوع تيفيز، وقال إنه على الرغم من أنه لم يعد "بكل هذه القوة"، فإنّ عودتيهما "تتشابهان كثيرا".
&
وأضاف: "يسعدني أنه اختار القميص الذي يعشقه الآن علينا أن نستمتع به ..كارلوس تيفيز وحده يمكنه أن يخلق كل ما حدث في (ملعب) لا بومبونيرا عند عودته ..أحبه لإخلاصه".
&
وقال مارادونا أيضاً إنه يتمنى العودة إلى تدريب كارلوس تيفيز كما فعل في مونديال جنوب افريقيا 2010، ووصف مشاهدة بوكا في معقله (لا بومبونيرا) بأنها "مثل مقابلة البابا فرانسيس" بابا الفاتيكان.
&
وعن قميصه السابق الذي يرتديه تيفيز حالياً قال : "لا يوجد من هو أحق بالرقم عشرة في بوكا من تيفيز".