&اعتدى الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي على مدربه ماسيميليانو آليغري خلال مباراة ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو آليغري اضطر لإخراج نجمه الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز قبل نهاية المباراة الأوروبية ضد ريال مدريد بقليل من أجل الحفاظ على النتيجة وتأمين الفريق.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المهاجم الأرجنتيني لم يعجبه قرار مديره الفني باستبداله واعتدى عليه لفظياً في موقف بعيد تماماً عن الروح الرياضية.
&
وأشارت إلى أن كارلوس تيفيز اقترب من آليغري وقاله له:"يا ضعيف... يا ابن العاهرة" كردٍ على قرار الأخير بإخراجه من ميدان يوفنتوس آرينا.
&
ولفتت إلى أن غضب المهاجم الأرجنتيني الذي عاد إلى صفوف منتخب بلاده منذ تعيين المدرب تاتا مارتينو مدرباً جديداً خلفاً لأليخاندور سابيلا استمر حتى وهو على مقاعد الاحتياط لمشاهدة ما تبقى من دقائق في عمر المواجهة القارية الكبيرة.
&
وكان تيفيز مصدر الخطر الأكبر على دفاعات ريال مدريد واستغل هجمة مرتدة ليتحصل من خلالها على ركلة جزاء إثر تدخل من الظهير الأيمن داني كارفخال نفذها بنجاح في شباك الحارس القديس إيكر كاسياس.
&
ونجح يوفنتوس في مخالفة كافة التوقعات وانتزع فوزاً ثميناً بهدفين مقابل هدف من فريق المدرب كارلو أنشيلوتي ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء المقبل.
&
&
شاهد لقطة تيفيز ومدربه آليغري:
&